Realigro.ma هي أول محرك بحث عن العقارات على المستوى العالمي حيث يمكنك البحث في إدراجات البيوت المعروضة للبيع في كانساس.

الممتلكات للبيع في ولاية كانساس

حدود كنساس إلى الشمال مع ولاية نبراسكا. شرقا مع ميسوري. الى الجنوب مع اوكلاهوما. وإلى الغرب مع كولورادو

إذا كنت تنتقل إلى الولاية أو تعيش بالفعل هنا ، إذا كنت تبحث عن عقار للبيع في كنساس ، إذا كنت ترغب في الانتقال من عقد الإيجار إلى المشتري ، استمر في قراءة مقالنا لمعرفة المزيد حول كيفية تأثير توقعات العقارات على أهدافك.

سوق العقارات كانساس هو حاليا أفضل للبائعين للبيع في ولاية كانساس. هناك عدد أقل من المنازل في السوق وتستمر الأسعار المطلوبة في الزيادة.

ومع ذلك ، في فبراير 2018 ، انخفضت مبيعات المنازل بنسبة بعض النقاط المئوية. لم تكن هذه أخبار جيدة لأصحاب المنازل الذين يريدون البيع.

ويحسب الخبراء أن عقارات كنساس سوف تبدأ في الزيادة مع تقدم الربيع ، مع الطلب على الأسعار المتزايدة باستمرار.

هذا يعني أن المنازل سوف تصبح أكثر تكلفة على مر السنين ، لذلك قد يكون الآن أفضل وقت لشراء عقار للبيع في كانساس إذا كنت تستطيع ذلك.

توجد مدينتان في كانساس ضمن قائمة أفضل 150 مدينة للعيش في الولايات المتحدة.

وجاءت مدينة ويتشيتا في المرتبة 77 ، بينما احتلت مدينة أوفرلاند بارك المرتبة الثامنة.

لقد كان الترتيب العام لأكبرلاند بارك جيدًا جدًا ، ولكن هذه المدينة تمكنت أيضًا من الوصول إلى المراكز الخمسة الأولى في فئة الإيجارات الأرخص.

ولكن هذه اللحظة هي الوقت المناسب لشراء عقار للبيع في كنساس. الأسعار ترتفع ، ولكن في الوقت الحالي لا يزال من الممكن العثور على منازل بأسعار معقولة في حالة ممتازة.

قد يكون سوق العقارات 2018 في ولاية كنساس جيد للبائعين ، ولكن هذا لا يعني أن المشترين لن يتمكنوا من العثور على منزل أحلامهم.

يمكن أن تنمو أسعار المنازل ببطء ومطرد على مدار العام. ومع ذلك ، فهي لا تزال بأسعار معقولة اعتمادا على ما تبحث عنه.

 إذا كنت تفكر في العثور على ممتلكات للبيع في ولاية كانساس يجب أن تعرف أنها دولة مع الكثير من المساحات المفتوحة ، والسماء المشمسة وقلة الحركة. لكن نمو الوظائف في ولاية كنساس يتخلف عن الدول المجاورة بأقل من 1٪ ، وقد واجهت الدولة عجزًا كبيرًا في الميزانية منذ عام 2012.

هذا يضع الدولة في المرتبة 34 في الولايات المتحدة للسكان وفي المرتبة 31 للنمو السكاني. من ناحية أخرى ، تقدم بعض من أصغر المدن في الولاية التي تشهد تراجعاً سريعاً في عدد السكان مساكن مجانية وحوافز أخرى للراغبين في الانتقال وبناء منزل. وتشمل هذه المدن المتعثرة إلسورث ، آتوود ، لينكولن ، مينيابوليس وماركويت

Wichita هي أكبر مدينة في ولاية كانساس ، ويبلغ عدد سكانها أكثر من 670،000 شخص في مترو الأنفاق ، وتسمى "عاصمة الهواء في العالم" لأنها تستضيف عدة شركات طيران. وتشمل الصناعات الرائدة الأخرى الزراعة وإنتاج الماشية ومعالجة اللحم البقري والطاقة والمعادن الصناعية.

  •  
    الانتقال إلى كانساس. المغتربين والعيش في كانساس.

      تقع ولاية كانساس في الغرب الأوسط الأمريكي ، ويبلغ عدد سكانها حوالي 280000 نسمة ، وهي واحدة من الولايات الفدرالية التابعة للولايات المتحدة الأمريكية ولها تاريخ فريد ومنفصل. مكان ، حتى اليوم ، يبرز جذور أحد أكثر السكان تعددًا في العالم ، قادر على جذب أي شخص يزوره ، سواء بسبب جماله المحلي ، ولكن ق ...

خارطة وتوجهات الأسعار والإحصائيات

عقارات ذات الصلة

Cod. 9551

بيع بيت, كانساس, Allen County, Topeka, Topeka

1,262,323.30MAD
بيع
بيت

67 m²
Super deal u suncanoj Floridi! (10 minuta od plaze). Kada vi ili neko od vasih: Klijenata, Rodjaka, Prijatelja ili Poznanika planira preseljenje/inve...
Cod. 9549

بيع 3 غرف نوم, كانساس, Anderson County, Wichita, Wichita

1,338,820.63MAD
بيع
3 غرف نوم

111 m²
Florida! -----> Vasa investicija/ stan u Majamiju! Kada vi ili neko od vasih: Klijenata, Rodjaka, Prijatelja ili Poznanika planira preseljenje/inves...
خارطة وتوجهات الأسعار والإحصائيات
 
 
2005-2019 REALIGRO REAL ESTATE LTD. All Rights Reserved - VAT Nr: 893969932
Neikos Digital Agency
  1. التفضيلات

    لتحقيق استخدام أفضل لموقع Realigro، قم بإعداد التفضيلات الخاصة بك للغة أو العملة أو المتر المربع أو القدم

    الآن تعيين لا تظهر مرة أخرى
BB